تصميم ديكورات كوفي شوب

تصميم كوفي شوب

تصميم ديكورات كوفي شوب

تشترك تصميم كوفي شوب حول العالم في بعض الأشياء المحددة ؛ فهي مريحة وجذابة ومركزًا للنشاط الاجتماعي.بصرف النظر عن هذه السمات ، فإن السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بكيفية تمييز الكوفي شوب الخاص بك عن طريق التصميم الداخلي الذكي للمقهى. مع افتتاح الكوفي شوب في كل مكان – من المدن الكبرى إلى البلدات الأصغر – يبلغ نمو الكوفي شوب في الولايات المتحدة حوالي 7٪ على أساس سنوي. لذلك ، فإن الحاجة إلى جعل موقعك فريدًا وجذب عملاء متكررين أكثر أهمية من أي وقت مضى.

لذا ، كيف يمكن لأصحاب الكوفي شوب الطموحين إنشاء بيئات يمكنها أن تتحدى الشركات الكبيرة ، وتجذب العملاء ، وتستحق الرحلة إلى المدينة بدلاً من رحلة إلى متجر البقالة؟ قم بإنشاء خطة تسويقية من شأنها دفع الأعمال المتكررة باستخدام قالب دليل التسويق القابل للتخصيص والتقويم التفاعلي هذا.ايضا يقدم بعد من تصميم فلل لمختلف البلاد

  1. إبراز اللمسات المحلية

  • إحدى السمات التي تتميز بها تصاميم الكوفي شوب متعددة المواقع هي أن العديد منها يبدو متشابهًا.
  • نظرًا للعلامة التجارية للشركة ، ستعرف ما إذا كنت قد دخلت إلى ستاربكس في مدينة نيويورك أو في بيرك ، تكساس – كيف ستقف العلامة التجارية لمطعمك.
  • عند التخطيط لتصميم مطعمك ، اغتنم الفرصة لتمييز موقعك عن طريق إضافة الذوق المحلي أو العناصر الفريدة في الجزء الذي تعيش فيه من العالم.
  • تنجز جين أون فيلمور في حي باسيفيك هايتس في سان فرانسيسكو هذا جزئيًا من خلال مرآة بطول الغرفة تم وضع علامة عليها من قبل الفنان المحلي جيسو. تشمل الأفكار الأخرى غير التقليدية الجداريات المخصصة من قبل المزيد من الفنانين المحليين ، وتشغيل الموسيقى المحلية ، وحتى تقديم المواد الغذائية والعصائر التي يتم إنتاجها محليًا.

أمثلة على تصميم الكوفي شوب

ضع في اعتبارك متى تتوقع أن يكون لديك أعلى حركة مرور ، وخطط للإضاءة وفقًا لذلك. تساعد الأضواء الأكثر برودة والجدران الفاتحة على إنارة المناطق خلال النهار (خاصة وأن الألوان الفاتحة تعكس ضوء الشمس بشكل أسهل) ، بينما تجعل الألوان الأكثر دفئًا القراءة والاسترخاء أسهل أثناء المساء.

  1. مسائل الإضاءة
  2. عندما أعيش في بوسطن ، أرى الكثير من الكوفي شوب التي تستخدم الأنابيب المكشوفة والجدران المبنية من الطوب. بينما قد يعتقد البعض أن هذا الأسلوب هو محب إلى حد ما ، إلا أن هناك فوائد عملية لهذه الجمالية.
  1. تاريخيا ، تستخدم العديد من الكوفي شوب المصابيح المكشوفة ، والتي تنبعث منها ضوء أصفر ناعم. ينعكس هذا الضوء عن أسطح الطوب والخشب لملء المنطقة بمزيد من الضوء الدافئ.
  1. في أوقات لاحقة من اليوم (خاصةً في المساء) ، يسهل على أعيننا التكيف مع الأضواء الأكثر دفئًا ، على عكس الأضواء الأكثر سطوعًا أو برودة ، مثل مصابيح الفلورسنت.
  1. تلاحظ هذا أكثر في الكوفي شوب التي تفتح في وقت لاحق من المساء ، مقابل تلك التي تفتح خلال النهار.
  1. اجعلها صديقة (للجوّال)

المشي في الشارع ، شيء واحد يجب أن تلاحظه هو عدد الأشخاص على هواتفهم. أنا بالتأكيد مذنب بهذا أيضًا. حتى أنني بدأت في الذعر عندما يكون هاتفي به بطارية أقل من 10٪ عندما لا أكون قريبًا من الشاحن

  • عند تصميم الكوفي شوب الخاص بك ، خذ وقتًا في التفكير في كيفية دمج خيارات الهاتف المحمول في تجربة الطلب الخاصة بك وفي تجربة تناول الطعام الخاصة بك.
  • نظرًا لأن غالبية عملاء الكوفي شوب يتنقلون ، فالتوقف لتناول مشروب أو اصطحابي أثناء توجههم من مكان إلى آخر ، فإن إنشاء تجربة شراء ودفع سهلة الاستخدام عبر الهاتف المحمول سيساعدهم في الوصول إلى حيث يذهبون بشكل أسرع .
  • سواء اخترت الاستثمار في تطبيق ذي علامة تجارية أو خيار طلب عبر الإنترنت ، فإن منح الضيوف طريقة لتقديم طلباتهم في وقت مبكر بحيث يكون جاهزًا عند وصولهم إلى مكان الحادث يظهر أنك تفهم احتياجات ضيوفك وترتيبها حسب الأولوية دون المساومة على جودة الطعام.

آخر لإبقاء عملائك البارعين في التكنولوجيا سعداء عند تناول الطعام في الكوفي شوب الخاص بك هو تضمين منافذ USB. يمكن أن يؤدي وجود عدد قليل من منافذ USB الجاهزة في موقعك إلى تشجيع العملاء على البقاء لفترة أطول أثناء شحن هواتفهم (وربما الحصول على فنجان آخر من القهوة أثناء وجودهم بها). العديد من هذه المنافذ غير مكلفة وسهلة التركيب ، مما يمنحك طريقة منخفضة التكلفة لجعل الكوفي شوب الخاص بك أكثر ملاءمة من الناحية التقنية.

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.