أهم التطبيقات للمهتمين باللغة الانجليزية

أهم التطبيقات للمهتمين باللغة الانجليزية

قد يتساءل البعض ممن يرغب بتقوية لغته الانجليزية عن التطبيقات التي يحتاج التعرف عليها للاستفادة منها في رحلة تحسين لغته الانجليزية.

فهناك مثلا تطبيق دوولينجو الذي يلجأ إليه المبتدئين في تعلم الانجليزية أو أي لغة عالمية أخرى. حيث يوفر التطبيق ميزة تعلم لغات عديدة بحسب اختيارك وأهمهم بطبيعة الحال هي اللغة الانجليزية. كما يقدم الكثير من التمرينات المفيدة لزيادة المخزون اللغوي للطالب وتعلم جمل بسيطة وأساسية مستخدمة في اللغة الانجليزية وفهم تركيبها اللغوي وطريقة نطقها الصحيحة.

وهناك موقع جرامرلي الذي يستعين به كل من يحتاج إلى نص مكتوب باللغة الانجليزية بشكل احترافي ، سواء طلبة المدارس أو الجامعات أو أصحاب المواقع والاعلانات أي أي شخص يرغب بالتأكد من أن نصه مكتوب بشكل صحيح سواء من ناحية القواعد او تركيب الجمل او الاملاء او المفردات الانسب لاستخدامها في النص سواء كان نص علمي أو ادبي، أو نص رسمي أو غير رسمي. إذ أنه الموقع الاحترافي الوحيد الذي يقوم بمراجعة النصوص وتحسينها بشكل آلي ولحظي.

كما هنالك تطبيق كامبلي الذي يقدم دروس فيديو مع معلمين لغة انجليزية أصولهم أمريكية وبريطانية واسترالية وغيرها. وأكثر ما يجذب لهذا التطبيق هو تقديمه لعرض كود خصم كامبلي التي يتيح للطالب الحصول على حصة مجانية مع أي معلم يختاره.

فللخدمة المميزة التي يقدمها هذا الموقع بربطك مع معلمين أمريكيين أو من أي دولة ناطقة باللغة الانجليزية؛ يتم توفير الحصص في كامبلي عن طريق الاشتراك الشهري او السنوي حتى يستطيع الموقع تغطية تكاليف المدرسين في المقابل سيساعدك الاشتراك على الالتزام بممارسة وتعلم اللغة الانجليزية خاصة أن الاشتراك في كامبلي يكون بأسعار مغرية ومخفضة جدا في مواسم التخفيضات التي يعرضها من حين لآخر وبشكل دوري.

يعتبر موقع وتطبيق كامبلي حاليا الأشهر والأفضل لتعلم المحادثة بالإنجليزية لأنه يعتمد على الممارسة الفعلية للغة الانجليزية عن طريق المحادثة المباشرة بها ، وهذا بدوره سيزيد من سرعة اتقانك للغة خصوصا أن المدرسين ناطقين أصليين للغة الانجليزية وهذا يعني تعلم المصطلحات والجمل المستخدمة بشكل يومي في دولهم والتعرف على الكلمات الدارجة الحديثة في حياتهم مما سيختصر عليك عناء تعلم الانجليزية فهي ستكون تجربة أقرب لتجربة السفر لدولة المعلم وتعلم اللغة من مصدرها الام بشكلها الأفضل.

كما هنالك تطبيقات عديدة أخرى بعضها يتميز عن غيره بتركيزه على نوع معين من المهارات أو اعتماده على فكرة مختلفة للتعليم حتى تكون طريقة التعلم ممتعة بالنسبة للطالب ولا تشعره بالملل. كون الملل إحدى المشاكل الشائعة بين طلاب اللغة الانجليزية اونلاين الذين يحاولون تحسين لغتهم بمفردهم وذلك بالاستعانة بهذه التطبيقات، لذلك من المهم كطالب التركيز على غايتك من استخدام تطبيقات تعليم اللغة الانجليزية حتى تستطيع الاستمرار في تحسين لغتك الانجليزية.

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.